TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأفريقي للتصدير والاستيراد يؤجل النسخة الثانية من معرض التجارة البينية لمدة عام

الأفريقي للتصدير والاستيراد يؤجل النسخة الثانية من معرض التجارة البينية لمدة عام
البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد "أفريكسم بنك"

القاهرة - مباشر: قرر البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد "أفريكسم بنك"، والاتحاد الأفريقي وحكومة رواندا تأجيل معرض التجارة البينية الأفريقية الثاني "IATF2020"، لمدة عام، والذي كان من المقرر أن يقام خلال الفترة من 1 إلى 7 سبتمبر/أيلول المقبل بالعاصمة الرواندية كيجالي، وذلك في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوڤيد-19". 

وذكر البنك في بيان على موقعه الإلكتروني، أن القرار تم اتخاذه من قبل المجلس الاستشاري لمعرض التجارة البينية الأفريقي خلال اجتماع افتراضي عقده بعد تقييم للموقف الحالي. 

وأشار إلى أن حكومة رواندا ستستضيف المؤتمر الذي يعقده كل من البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي، على أن يقام خلال الفترة من 6 إلى 12 سبتمبر/أيلول 2021 في كيجالي، ويحمل اسم "IATF2021". 

وقال رئيس البنك الدكتور بنديكت أورماه، إن "جائحة فيروس كورونا المستجد (كوڤيد -19) أجبرت الحكومات والشركات والأفراد على اتخاذ إجراءات غير مسبوقة للتأكد من السلامة العامة".

وأضاف أورماه، أن المسئولية تقع على البنك في الاستجابة إلى تلك الإجراءات لحماية الدولة المضيفة وتأكيد صحة وسلامة جميع الوفود والعارضين والمشاركين الذين عبروا عن اهتمامهم بالمشاركة في النسخة الثانية من المعرض.

ترشيحات

الطيران المدني المصرية: تعليق الحركة قائم حتى إشعار آخر من "الوزراء"

الحكومة تنفي 7 شائعات حول كورونا بمصر.. بينها تخفيف الإجراءات

الحكومة المصرية تنفي تسريح عدد كبير من الموظفين للحصول على قرض "النقد الدولي"